أثرعلاقة القيادة االاستراتيجية والذكاء التسويقي في تبني سلوكيات التسويق الريادي

Auteur : رائد محمد حسن
Année :2019
ISBN : 978-977-473-284-3
Cote : 1162/A
Adresse :القااهرة : المنظمة العربية للتنمية الإداري 2019

نال مفهوم القيادة الاستراتيجية الكثير من الاهتمام واتسع مداه في العديد من الميادين، أَولها كانت العسكرية والسياسية، ثم امتد فشمل الدراسات الإنسانية والسلوكية، ولعل معطيات العمل التجاري، وظروف المنافسة جعلت الدراسات الإدارية توجه اهتمامها بمفهوم القيادة الاستراتيجية، وأثبتت النتائج البحثية الدور المهم والفاعل للقيادة الاستراتيجية في المنظمة.ويعد التحول الذي شهدته الدراسات الإدارية عامة والتسويقية خاصة […]

REVUE DE PRESSE