
نظام المعلومات التسويقية (مدخل اتخاذ القرار)
Auteur : أ. خالد قاشي
Année :2014
ISBN : 978-9957-1252-33
Cote : 1163/A
Adresse :عمان : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع 2014
أنّ التسويق يهدف إلى إشباع الحاجات والرغبات، ويخطط للسلع ويقوم بالنشاطات البيعية من جهة ويتصل بالمستهلك وبقنوات التوزيع و الترويج، ويقوم بعمليات النقل و التخزينكما لا يخفى على أحد منا أهمية المعلومات وما توفره من دفع ومزية في عملية صنع واتخاذ القرارات الرشيدة و التخطيط لها، وعلى وجه الخصوص القرارات التسويقية المتعلقة بتنظيم الأداء التسويقي […]